روبوت تعليمي أبيليكس للاطفال

روبوت تعليمي أبيليكس للاطفال

تعريف بالروبوتات التعليمية ودورها

الروبوتات في التعليم روبوت تعليمي أبيليكس هي مقدمة يمكن الوصول إليها لاستخدام الروبوتات في التعلم الرسمي ، وتشمل النظريات التربوية والنفسية وكذلك التنفيذ في المناهج الدراسية. اليوم ، تستخدم مجموعة متنوعة من المجتمعات عبر التعليم الروبوتات بشكل متزايد كمعلمين في الفصول الدراسية ، وأدوات في مشاريع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، وموضوعات دراسية. يستكشف هذا المجلد كيف يمكن للقدرات الفيزيائية والاجتماعية التفاعلية الفريدة للروبوتات التعليمية أن تولد روابط مع الطلاب بينما تحرر المدرسين للتركيز على مناهجهم الفردية في التدريس والتعلم. قام بتأليفه فريق فريد من العلماء متعدد التخصصات ، يغطي الكتاب أساسيات الروبوتات والتقنيات الداعمة لها ؛ المواقف تجاه والآثار الأخلاقية للروبوتات في التعلم ؛ طرق البحث ذات الصلة بتوسيع معرفتنا بالمجال ؛ و اكثر.

لقد تغير التعليم بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. مع دخول التقنيات الجديدة إلى الفصول الدراسية في جميع أنحاء العالم ، والتطبيق الواسع للتعلم عن بعد الناجم عن الوباء ، كانت الأمور مختلفة جدًا بالنسبة للطلاب.

نحن مهتمون دائمًا بالتعرف على أحدث التطورات في التكنولوجيا روبوت تعليمي أبيليكس وأحد الأشياء التي لفتت انتباهنا مؤخرًا هو الاستخدام المتزايد للروبوتات التعليمية.

لا تستطيع هذه الروبوتات تحسين تجربة التعلم فحسب ، بل يمكنها أيضًا تزويد الطلاب بمهارات الكمبيوتر الأساسية التي أصبحت ضرورية في سوق العمل.

أشهر انواع الروبوتات التعليمية “ومنها روبوت ابيليكس”

تُستخدم الروبوتات التعليمية روبوت تعليمي أبيليكس للسماح للطلاب باكتساب المهارات في مجموعة من تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، والتي تزداد أهمية في عالم تتقدم فيه التكنولوجيا بسرعة.

تسهل الروبوتات التعلم وتعرف الطلاب على الروبوتات في سن مبكرة. في إعدادات التعليم الابتدائي ، يمكن للطلاب تعلم كيفية بناء وبرمجة روبوت لأداء مجموعة من المهام الأساسية.

مع تقدم الطلاب في العمر ، يمكن استخدام الروبوتات الأكثر تقدمًا التي يمكنها أداء مهام أكثر تعقيدًا وتكون أكثر تعقيدًا في البرمجة.

هناك مجموعة من الاستخدامات المختلفة للروبوتات في الفصل الدراسي والتي يمكن تكييفها لتناسب احتياجات التعلم لمختلف الفئات العمرية.

استخدامات روبوت ابيليكس في العملية التعليمية


يمكن أن توفر الروبوتات التعليمية للطلاب مجموعة من المزايا المختلفة أثناء تقدمهم من خلال نظام التعليم. لا يمكنهم فقط مساعدة الطلاب الصغار على تطوير المهارات المعرفية والتفكير الرياضي في سن مبكرة ، بل يمنحهم أيضًا المهارات التي يمكنهم نقلها إلى مجالات أخرى من تعلمهم.

في كثير من الحالات ، يمكنهم أيضًا مساعدة المعلمين ، أو حتى العمل كصورة رمزية للطلاب الذين يتعلمون عن بُعد.

يوجد عالم كامل من الفرص مع الروبوتات التعليمية ، وإليك بعض الفوائد التي يمكن أن توفرها:

إعداد الطلاب لفرص وظيفية مستقبلية
مع تحرك القوى العاملة بشكل متزايد نحو وظائف STEM ، أصبح الطلب على مبرمجي الكمبيوتر وخبراء التكنولوجيا ومهندسي البرمجيات أعلى من أي وقت مضى – وهناك أيضًا إمكانية للتمتع برواتب عالية في هذه المجالات.

في الوقت الحالي ، لا يترك عدد كافٍ من الطلاب المدرسة والجامعة بمهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التي تتطلبها الشركات ، ولكن من خلال تعلم كيفية برمجة الروبوتات واستخدام التكنولوجيا منذ الصغر ، سيكونون أكثر استعدادًا للقوى العاملة التنافسية في المستقبل.

يؤدي التعلم باستخدام الروبوتات أيضًا إلى تطوير مجموعة من المهارات الأخرى التي يبحث عنها أصحاب العمل ، مثل مهارات حل المشكلات والتفكير التحليلي والتفكير الحسابي.

مساعدة الطلاب عن بعد للوصول إلى مدرستهم
لا يتمكن بعض الطلاب ، لأسباب متنوعة ، دائمًا من الذهاب إلى المدرسة ، ويمكن للروبوتات التعليمية أن تقدم الحل.

يمكن إحضار الروبوتات إلى الفصل الدراسي كأفاتار افتراضية للطلاب في المنزل. من خلال أنظمة مؤتمرات الفيديو الحديثة ، يمكن للطالب أن يشعر وكأنه في الفصل ويشارك في التعلم ، بدلاً من الاضطرار إلى العمل بشكل مستقل عن المنزل.

تبسيط البرمجة المعقدة منذ الصغر

هل روبوت ابيليكس يعلم البرمجة؟


يجب أن تركز المدرسة على تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي سيحتاجون إليها لاحقًا في حياتهم ، وتعد المهارات التقنية من بين أهمها.

قد يعتقد الكثير من الناس أن مجال الروبوتات هو مجال معقد للغاية ، ولكن إذا تم تقديمه للطلاب في سن مبكرة ، فإنه يصبح أكثر سهولة وجاذبية ومتعة.

دعم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة
من الصعب على معلم واحد التركيز على كل طالب في الفصل ، خاصة عندما يكون لكل طالب احتياجات فردية. يمكن أن تساعد الروبوتات الطلاب في تلبية متطلبات محددة ، مما يزيل بعض الضغط عن المعلمين ويسمح للطلاب بتطوير تجارب التعلم الشخصية الخاصة بهم.

يمكن برمجة الروبوتات للعمل مع الطلاب الفرديين الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية وتكييف العمل ليناسبهم. يمكن أن يساعد الطلاب على الحفاظ على تركيزهم ، ودفع أنفسهم أكثر والحصول على مزيد من المتعة خارج تعليمهم.

محتويات علبة روبوت ابيليكس

مجموعة من العناصر اللازمة لبناء روبوت تعليم كريبتون. تم تجهيز مجموعات V2 بوحدة تحكم رئيسية محسّنة ، تسمى الدماغ مع نقطة ساخنة ووحدة Wi-Fi. التعلم من خلال اللعب هو الحل الذي يكتسب المزيد والمزيد من الاعتراف بين المعلمين وأولياء الأمور. تعتبر الألعاب التي تتوافق مع مفهوم STEM طريقة رائعة لتعريف طفلك بعالم البرمجة وبناء الروبوتات ، مع تطوير مهارات أخرى مفيدة. بالإضافة إلى وحدة التحكم الرئيسية بمعالج 1.3 جيجاهرتز ARM Cortex 1.3 جيجاهرتز وشاشة ملونة تعمل باللمس ، تشتمل المجموعة على: 16 مستشعرًا و 3 محركات صغيرة و 2 محرك كبير

طريقة تشغيل روبوت ابيليكس

هل روبوت Abilix يستحق الشراء

قامت الشركة المصنعة ، التي تعمل مع مدرسين ذوي خبرة من مجموعة Masters of Robotics ، بإنشاء سيناريوهات دروس للمدارس المهتمة بتعلم البرمجة والروبوتات باستخدام مجموعات Abilix. ستسهل السيناريوهات بشكل كبير الدروس حول بناء الروبوتات وبرمجتها. تم تكييف السيناريوهات مع المنهج البولندي الأساسي ووقت الدرس.

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s