مكائن الطباعة على المسطحات تيشرتات ودروع, ماكينة الطباعة الحرارية

ماكينة الطباعة الحرارية

نظرة عامة علي ماكينة الطباعة الحرارية

تعرف على ماهية مكبس الطباعة الحراري وكيف يمكن استخدامها لإنشاء عناصر شخصية فريدة. من زخرفة الملابس إلى صنع الهدايا المخصصة والمواد الإعلانية ، لا يوجد حد لما يمكن إنشاؤه باستخدام مكابس الحرارة. غالبًا ما تستخدم معدات الضغط الحراري جنبًا إلى جنب مع قاطع الفينيل أو طابعة سبليمشن . ولكن مع توفر العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب بعض الشيء اختيار أحدها عند البدء للتو.

استحدامات ماكينة الطباعة الحرارية

المكبس الحراري هو في الأساس آلة تحتوي على سطح معدني مسخن إلكترونيًا ، يسمى الصوانى. يعمل الضغط الحراري بشكل مشابه للمكواة التي تستخدمها للضغط على الملابس. الاختلاف هو مزيج من الضغط وسطح تسخين كبير وتحكم دقيق في درجة الحرارة. يضمن هذا تسخينًا متساويًا للمواد التي يتم ضغطها ، وتحقيق نتائج متسقة. يتم إنزال اللوح لأسفل على السطح ليتم طبعه وإغلاقه لفترة زمنية محددة مسبقًا ، وفقًا للمواد المستخدمة. تتميز مكابس الحرارة أيضًا بمؤقت يسمح للمستخدم بالتحكم الدقيق في المدة ودرجة الحرارة التي سيتم الضغط عليها.

أهم مميزات ماكينة الطباعة الحرارية

ما هو أفضل نوع ماكينة طباعة علي المسطحات؟

مكبس الطباعة الحراري تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب ؛ “الضغط الحراري والذي يفتح عموديًا ، مما يسمح بالوصول إلى العنصر الموجود أسفل اللوح الزجاجي. النوع الرئيسي الآخر من الضغط الحراري تسمح هذه الآلات للصفيحة بالتأرجح إلى الجانب وبعيدًا عن الطريق ، مما يسمح بوصول أكبر إلى المواد التي سيتم طباعتها ووضع رسومات أكثر دقة. يتطلب هذا النوع من الضغط الحراري مساحة أكبر حول جوانب المكبس للسماح بتأرجح اللوح.

هناك أيضًا العديد من الإصدارات المتخصصة من مكبس الطباعة الحراري
تتميز مكابس الاكواب بسطح معدن يلتف حول سطح كوب القهوة ، مما يخلق التفافًا حول الرسومات.
تحتوي مكبس الطباعة الحراري الغطاء على أسطوانة صغيرة محددة الشكل مصممة لتتماشى بشكل مثالي مع المنطقة الأمامية للكابات او القبعات
تحتوي بعض مكائن الطباعة على الأكواب والأقمشة والتيشرتات على قوالب قابلة للتبديل بسرعة تتيح للمستخدم طباعة مجموعة متنوعة من العناصر ذات الأحجام المختلفة.

سعر ماكينة الطباعة الحرارية

تُباع مكابس الحرارة ، مثل معظم المعدات الأخرى التي تقدمها الشركات ، في نطاق واسع من الأسعار. تتشابه عروضنا ماكينة الطباعة الحرارية مع قواطع الفينيل لدينا ، حيث نقدم مكابس حرارية ذات قيمة عالية ومكابس حرارية احترافية.

تعتبر مكابس الحرارة ذات القيمة مثالية للهواة والمستخدمين الآخرين على مستوى الدخول. قد تبدأ الأعمال التجارية الناشئة التي تتطلع إلى إضافة ملابس مطبوعة ، وما إلى ذلك إلى مجموعتهم بإحدى وحدات القيمة لدينا. ماكينة الطباعة الحرارية في هذا النطاق السعري عادة ما تكون صينية الصنع ، ولها وظائف فتح / إغلاق يدوية.

سيكون المستخدم الأكثر تعقيدًا الذي لديه متطلبات أعلى (على سبيل المثال ، شركة تخصيص تيشرتات تطبع طوال اليوم كل يوم) مناسبًا بشكل أفضل لأحد الموديلات الاحترافية الراقية عادة ما يكون السعر أعلى في هذه ، ولكن تم تصميم ماكينة الطباعة الحرارية هذه للوقوف أمام التشغيل على مستوى الإنتاج وتحقيق نتائج متسقة لفترة طويلة من الزمن. تتميز بعض هذه الطرز أيضًا بميزات توفير الوقت والجهد ، مثل الفتح التلقائي عند انتهاء الضغط على العنصر. تحتوي بعض مكابس الحرارة أيضًا على سطح طاولة يسمح لك بإعداد العنصر المراد طباعته أثناء الضغط على عنصر آخر في نفس الوقت. يختلف الضمان أيضًا في نماذج الصحافة المختلفة: تحمل مكابس الحرارة الصينية القيمة ضمانًا لمدة 90 يومًا ، بينما تحمل الطرز الاحترافية عادةً ضمانًا لمدة عامين على الأقل.

دعنا الآن نلقي نظرة فاحصة على بعض الأشياء التي يمكن صنعها باستخدام مكبس حراري

سعر ماكينة الطباعة الحرارية

يتضمن السبليميشن استخدام طابعة تم تجهيزها خصيصًا للطباعة بحبر التسامي. تتم طباعة الصورة في الاتجاه المعاكس على ورق نقل الحرارة. ثم يتم وضعه على العنصر الذي سيتم تسخينه ، غالبًا باستخدام شريط مقاوم للحرارة. ثم يتم وضع العنصر في مكائن الطباعة على المسطحات لفترة زمنية محددة مسبقًا. سوف يسخن الحبر بسرعة ويتحول مباشرة إلى غاز من شكل حبر صلب. يقوم هذا الغاز بتلقيح نسيج الثوب ويلتصق بالألوان. بعد انقضاء الوقت ، يتم فتح المكبس وإزالة الورق من الثوب. تتميز طباعة التسامي على التيشرتات بمظهر مطبوع نابض بالحياة يمكن أن ينافس نظام الطباعة المباشرة على الملابس الأكثر تكلفة!

طبع المواد غير الملابس
تُستخدم مكابس الحرارة أيضًا بشكل شائع جدًا لإنشاء عناصر ترويجية مخصصة ، مثل أكواب القهوة ووحدات الماوس. تعتبر عناصر الشركات الشخصية رائعة أيضًا لترويج الأعمال الصغيرة والفعاليات.

ما هي طريقة استخدام ماكينة الطباعة الحرارية؟

فينيل نقل الحرارة عبارة عن مادة مصممة للاستخدام في قاطع الفينيل. يحتوي على مادة لاصقة يتم تنشيطها بالحرارة والتي ستلتصق بالنسيج بعد تسخينها في مكبس حراري. أولاً ، يتم قطع التصميم في الاتجاه المعاكس على قاطع الفينيل. ويتم سحب الفينيل الذي ليس جزءًا من التصميم النهائي بعيدًا عن مادة الدعم ، تاركًا فقط المناطق التي ستكون جزءًا من الرسم.

غالبًا ما تكون التسخين المسبق للملابس التي سيتم طبعها فكرة جيدة. عادة ما تكون 30 ثانية أو نحو ذلك في الضغط الحراري كافية. ثم توضع الخامة وجهها لأسفل ، مع وجود مادة خلفية شفافة فوق الجزء العلوي ، على الثوب المراد تزيينه. ثم يتم وضع ورقة تفلون الصحافة الحرارة فوق المادة. سيسمح هذا للحرارة بالمرور عبر الورقة إلى الرسم دون إتلاف الملابس ، وبعد مرور الوقت الصحيح ، أخرج الملابس من المكبس. يمكن إزالة مادة الدعم الشفافة ، وتبقى مادة نقل الحرارة في الخلف.

تعتبر مادة نقل الحرارة رائعة لتطبيقات التخصيص على المدى القصير ، مثل إضافة أرقام إلى قمصان الفريق ، حيث لن تكون طباعة الشاشة فعالة من حيث التكلفة. تتوفر منتجات نقل الحرارة بالعديد من الألوان والأنماط المختلفة ، بما في ذلك الألوان المعدنية ، وألوان رقائق الجليتر ، وفي مجموعة من الألوان والتشطيبات التقليدية.

يمكن أن تؤدي إضافة مكبس حراري إلى متجرك إلى زيادة أرباحك وتوسيع إمكانيات مشروعك.

هل ماكينة الطباعة الحرارية تطبع علي التيشرتات؟

إذا كنت ترغب في شراء أرخص اختيار مكائن الطباعة على المسطحات اختر كومو لان سعرها مناسب وتطبع بكشل جيد على المسطحات وتتوافق مع طابعات سبليمشن او انكجت

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s