ألعاب بازل تركيب للكبار, العاب ليجو تركيب, العاب تركيب, العاب تركيب للكبار, العاب تركيب للاطفال, تركيب العاب, تركيب العاب اطفال

ألعاب بازل تركيب للكبار

عندما تختار أحجية تركيب للكبار ، يمكنك الحكم على حجم التحدي الذي أمامك من خلال النظر إلى عامل واحد فقط – العدد الهائل من القطع. بعد كل شيء ، من المنطقي أن يكون إكمال البازل المكون من 1000 قطعة أسهل بكثير من إكمال بانوراما مع ضعف عدد القطع. حق؟ حسنًا … ليس دائمًا.

ألعاب تركيب بازل للكبار

في هذه المدونة ، نريد أن نعطيك فكرة عن المدة التي يستغرقها أحجية تركيب للكبار المكون من 1000 قطعة ، ومساعدتك على معرفة ما يمكن توقعه من أنواع مختلفة من تصميمات الألغاز – والأهم من ذلك ، عدد الساعات التي تحتاج إلى تخصيصها للحصول على انتهى كل شيء!

مراحل لعبة تركيب الصور للكبار

هناك العديد من العوامل المختلفة التي تؤثر على مستوى صعوبة أحجية الصور المقطوعة المكونة من 1000 قطعة ، من قطع القطع إلى مدى تعقيد الصورة التي تجمعها معًا. لذلك ، بينما لا توجد إجابة واحدة للمدة التي سيستغرقها اللغز المكون من 1000 قطعة ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل البدء:

الصورة

لا شيء يؤثر على صعوبة ألعاب بناء للكبار المكون من 1000 قطعة أكثر من الصورة نفسها. وغني عن البيان أن اللغز المكون من مجموعه واحدة من الألوان سيستغرق وقتًا أطول بكثير لإكماله من اللغز الذي يحتوي على الكثير من التفاصيل الصغيرة والفريدة من نوعها التي تساعدك على وضع القطع في الأماكن الصحيحة.

لكن البزل التي تبدو صعبة ليست دائمًا صعبة كما تبدو. على سبيل المثال ، فإن أحجية الالعاب الكلاسيكية الخاصة بنا هي مجرد دوامة من ألوان قوس قزح دون أي تفاصيل مفيدة لإبقائك على المسار الصحيح. على الرغم من ذلك ، فهي في الواقع واحدة من أسهل الألغاز المكونة من 1000 قطعة ويمكن إكمالها عادةً بواسطة أحجية كاملة مستجدّة في أقل من أربع ساعات.

عندما يتم تفصيل الألغاز بشكل حقيقي (مثل هذا التصميم الأسود والأبيض الفائق الصعوبة) يمكن أن تصبح الأمور أكثر صعوبة. على الرغم من أن العاب تركيب للكبار الخاص بنا يحتوي على 1000 قطعة فقط ، إلا أنه قد يستغرق أكثر من 30 ساعة حتى يكتمل اللغز المتمرس. الآن هذا هو بانوراما صعبة!

ألعاب بناء للكبار صعبة المستوي

يمكن أن تكون العاب تركيب للكبار التي تحتوي على قطع ذات مظهر موحد أكثر صعوبة بعض الشيء عند الانتهاء. تصطف ما يسمى بألغاز “قص الشريط” في شكل شبكة كلاسيكي ، لذلك قد يكون من الصعب تحديد أي قطعة في أي مكان (بمعنى آخر ، ليست فريدة من نوعها).

إذا كانت أحجية قص الشريط تحتوي على قطع التي يبدو أنها تذهب في مكان معين ، ولكنها لا تتناسب حقًا هناك ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول للانتهاء ، نظرًا لوجود عنصر من عناصر التجربة والخطأ – أو حتى التأثير الغاشم – متورط.

لا تكون الألغاز ذات القطع العشوائي المكونة من 1000 قطعة ذات الأشكال الفريدة للقطعة أسهل دائمًا ، ويعتمد الكثير على التصميم ومدى ملاءمة القطع معًا.

ما هي أفضل ألعاب تركيب وبناء للكبار؟

تحتوي معظم ألعاب بناء للكبار المكونة من 1000 قطعة على قطع يبلغ عرضها حوالي بوصة (أو بضعة سنتيمترات). وعلى الرغم من أنه من النادر جدًا العثور على ألعاب بناء للكبار أرضية بحجم كبير مع هذا العدد من القطع ، إلا أن بعض العلامات التجارية تبيع ألغازًا مكونة من 1000 قطعة بقطع صغيرة – أو صغيرة الحجم. هذا يمكن أن يجعل اللغز أكثر صعوبة لتجميعه ، ومن المؤكد أنه سيجعل إكماله عملية أبطأ بكثير!

ما هي أفضل أحجية صور للكبار؟

يتم قطع ألعاب بناء للكبار بازل بدقة للتأكد من أن القطع تتداخل مع بعضها البعض “بنقرة” مرضية. مع بعض الألغاز الأرخص التي ليست هي الحال دائمًا ، ستجد نفسك في حيرة من أمره بشأن ما إذا كان من المفترض حقًا أن تذهب القطع إلى حيث وضعتها. لذلك ضع في اعتبارك بالتأكيد أنه يمكنك جعل الحيرة أسرع وأكثر إرضاءً من خلال اختيار علامة تجارية لائقة.

مهما كان حجم اللعبة الذي تعمل عليه ، فإن الحصول على بعض المساعدة الإضافية يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص يفضلون اللغز بمفردهم ، إلا أن دعوة بعض الأصدقاء للعمل على أحجية مكونة من 1000 قطعة معك يمكن أن تكون طريقة ممتعة لتسريع الأمور (يمكنك حتى استضافة حفلة ألغاز!). عادةً ، باستخدام لغز بحجم نموذجي مكون من 1000 قطعة ، هناك مساحة كافية حول اللغز لما يصل إلى أربعة أشخاص للمساعدة.

يمكن أن تساعدك الأشياء الأخرى أيضًا في إنهاء اللغز بسرعة أكبر. إذا كان اللغز يأتي مع ملصق بالحجم الكامل ، على سبيل المثال ، يمكنك وضعه أسفل اللغز وإكماله في الأعلى (على الرغم من أن المهووسين الحقيقيين يعرفون أن هذا غش!). وبالطبع ، من المفيد أن تكون الصورة الموجودة على الصندوق كبيرة بما يكفي لاستخدامها كدليل عند دمج بانوراما معًا.

سعر ألعاب بازل تركيب الصور المقطعة للكبار

هل تجلس لتقوم بعمل بانوراما للمرة الثانية أو حتى الثالثة؟ ثم بالطبع ستكون أسرع مما كانت عليه عندما أكملت ذلك للمرة الأولى. ستتعرف على التفاصيل الصغيرة ولديك فكرة جيدة عن الإستراتيجية المحيرة التي يجب استخدامها.

ولا يتعلق الأمر فقط بما إذا كنت قد عالجت لعبه معينه من قبل ؛ ستكون ألعاب الألغاز ذات الخبرة التي اعتادت على الفرز والتجميع ووضع الاستراتيجيات دائمًا أسرع قليلاً من المبتدئين الذين بدأوا للتو رحلة الألغاز الخاصة بهم.

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s