ماكينة قص الواح الحديد بالليزر

ماكينة قص الواح الحديد بالليزر

تكلف ابواب خارجية ليزر الستيل المخصصة أكثر من اشباها من الخشب والألمنيوم بسبب العمليات الإضافية والعمالة التي تدخل في بنائها. بالطبع ، تستحق كل قرش من التكلفة الإضافية اعتمادًا على كيفية تصميمها وتصنيعها.

متانة ماكينة ابواب خارجية ليزر تقطع أبواب الحديد بالليزر من قطعة معدنية واحدة على عكس الأبواب المصممة يدويًا والتي تتكون من العديد من الوصلات والأجزاء المجمعة. أيضًا ، لن تواجهك مشاكل في الحجم والسمك لأنه يتميز بقياسات دقيقة للغاية. تصميم جميل لا تعني المتانة أننا نتخلى عن الجمال والجاذبية ، لأن هذا النوع من الأبواب يقدم العديد من التصاميم الجميلة. ويرجع ذلك إلى قدرة الليزر على القطع بدقة وسهولة اتباع مسار التصميم. تظهر أجمل التصاميم على أبواب السوستة الحديدية.

تكون الأبواب الحديد ملحومة دائمًا تقريبًا. بعد أن يتم لحام التقاطعات ، يجب أن يتم طحنها بعناية لجعل الزوايا تبدو وكأن الفولاذ قد انعطف 90 درجة بزاوية حادة وحادة. الطحن فن. يجب أن يتم ذلك من قبل شخص ماهر مع مراعاة أهمية المهمة. تبدو الأبواب الفولاذية الرائعة ذات الثقوب وعلامات الحفر في الزوايا رديئة. لا ينبغي أبدا أن يتم إنجازها من قبل العامل الماهر والأدنى أجرا في المحل. لسوء الحظ ، لقد عملت مع شركات فعلت ذلك بالضبط.

طريقة عمل تصاميم لأبواب خارجية بالليزر

الباب الخارجي هو أول ما يراه النزلاء قبل دخولهم المنزل ، لذا فهو يمثل انطباعهم الأول ، لذا تمتع بمظهر جذاب وأنيق. لكن هذا لا يكفي ، فبغض النظر عن المظهر الخارجي ، يجب أن يوفر الباب الخارجي أيضًا الأمن والحماية للمنزل ، حيث يجب أن يكون قويًا ومتينًا ضد العناصر. لذلك ، تعتبر بوابات الليزر من الحديد الخيار الأفضل لأنها تجمع بين الجمال والمتانة.

طريقة استخدام ماكينة قص الأبواب الحديدة بالليزر

تتمثل إحدى طرق تجنب عملية اللحام في قطع “الجلد” الخارجي الفولاذي لغطاء الباب الحديد بالليزر من قطعة معدنية واحدة من صفائح فولاذية ثقيلة.

تم تطوير هذا نظام تستخدم “جلود” مسطحة للداخل والخارج مع فاصل من الألياف الزجاجية بين الجلدين. التشطيبات مثالية وبدون طبقات ظاهرة.

يقوم ليزر بقص الحواف المسطحة ولكنه يقطع أيضًا الحواف العميقة المستخدمة في الجوانب الأربعة لتشكيل صندوق قوي جدًا. فقط اللحامات غير المرئية 2-1 / 4 على الزوايا يتم لحامها وتأريضها بينما يترك السطح مثاليًا ، مع أو بدون شبكات .

يسمح القطع بالليزر “للجلود” بقطع قضبان أو شبكات في الجلد الخارجي كقطعة واحدة ، مرة أخرى دون لحام أو طحن لمخاطر العيوب. في حين أن الأبواب الفولاذية الأخرى المصنوعة من مقاطع جانبية للعصي تحتاج إلى قطع ألواح مسطحة فردية ولحامها في مكانها ، فإن محلول القطع بالليزر يلغي المواد الإضافية والعمالة.

أيضًا ، لا يكلف الفولاذ المستخدم شيئًا لأنه كان من الممكن أن يكون خردة. تعتبر خردة الفولاذ الناتجة عن القطع بالليزر تكلفة ، ولكنها أقل بكثير من تكلفة القطع واللحام والطحن. كما أنها لا تتعرض لخطر أخطاء الطحن والتركيب.

إذا كانت ابواب خارجية ليزر مخصصة حقًا ، فإن القطع بالليزر “للجلود” يسمح أيضًا بدمج الأشكال والأشكال الغريبة بسهولة لأن الليزر يقوم فقط بما يُطلب منه القيام به. لا يتطلب الأمر أي مهارة لإنتاج باب مثالي.

ماذا عن العزل الحراري؟

تعتبر أقسام النوافذ و ابواب خارجية ليزر بطبيعتها عوازل أفضل من الألومنيوم ، ولكنها ليست بجودة الخشب أو الفينيل. معظم الأبواب الفولاذية غير معزولة بخلاف الزجاج. يصنع فقط الأبواب الفولاذية المخصصة ذات العزل الفائق.

يتم تحقيق الأداء الحراري من خلال استخدام إطارات زجاجية مطلية لتتناسب مع الهيكل الصلب القوي للوشاح. ما تراه هو سطح مطلي من الداخل والخارج بأداء حراري أعلى بكثير من أي باب أو نافذة مكسورة حرارياً من الفولاذ أو الألومنيوم. أيضًا ، لم يتم استخدام أي بلاستيك لإنشاء “كسر

ماذا عن التشطيبات المخصصة؟

لا يكتمل طلاء الستيل في ابواب خارجية ليزر إلا بعد قطع الباب ولحمه وحفره . غالبًا ما يتم طلاء أشكال الألمنيوم عند آلة بثق الألومنيوم التي تصنع الأشكال.

يستخدمون أنظمة طلاء آلية ويرسمون ما يصل إلى 20 شريطًا طويلًا بلون واحد في كل مرة. يتطلب ذلك تقديم عدد قليل من الألوان القياسية ، لكن التوفير كبير. يتم بعد ذلك قطع هذه القضبان بواسطة المصنِّع إلى أحجام الباب وربطها ميكانيكيًا في الزوايا بمسامير أو مفاتيح زاوية مجعدة. هذا سريع وغير مكلف ، لكن مفصل خط الشعر الناتج غالبًا ما يظهر الحافة المقطوعة من الألومنيوم بسبب المحاذاة غير الصحيحة. تعمل الألوان القياسية والزوايا الأرخص سعراً على توفير ما يسمى بـ “الباب المخصص” أرخص.

شيء آخر عن الستيلمقابل المواد الأخرى. يمكن أيضًا أن يكون أسودًا لإنشاء لمسة نهائية طبيعية “حية”

التي لا تستطيع المواد الأخرى تقديمها ولا تزال توفر عمرًا طويلاً. عندما تنظر إلى الفولاذ الأسود من زوايا مختلفة والإضاءة المتغيرة ، يبدو الإطار مختلفًا تمامًا وهو أمر طبيعي.

فما هي النتيجة؟
تتميز ابواب خارجية ليزر والنوافذ الفولاذية بأنحف إطارات ممكنة بسبب القوة غير العادية للفولاذ. للحصول على نتيجة رائعة ، تحتاج إلى بذل جهود غير عادية لإنهاء التوقعات ذات القيمة العالية التي تريدها من باب خاص.

لذا ، قد يكون لديك الآن فهم أفضل كون النوافذ عبارة عن ابواب خارجية ليزر مصنوعة من الحديد أغلى ثمناً من نظيراتها المصنوعة من الألمنيوم والفينيل والخشب ومثل القول المأثور ، “تحصل على ما تدفعه مقابل”.

على عكس نظرائه ، يوفر الستيل مزايا تصل إلى 35٪ زجاج أكثر ، إطار أكثر نحافة وأقوى يسمح بألواح زجاجية أكبر ، وعمر أطول ، وتشطيبات طلاء مخصصة وفقًا لمتطلباتك الدقيقة ، وهو منتج لن يتدلى أو يتحرك لعقود لعمل ابواب خارجية ليزر

كيف يمكنني شراء ماكينة قص الأبواب الحديدية بالليزر

لذلك تقدم لكم شركة IFF نوعين من مكائن اللبزر قص الحديد والستيل ابواب خارجية ليزر وهي البلازما المتعارف علييها ولكنه تترك اثار حروق على المعدن

اما فايبر ليزر افضل واقوى ماكينة قص ستيل وحديد وقصها نظيف خلي من العيوب والشوائب

سعر ماكينة قص الأبواب الحديدية بالليزر

البلازما سعرها ٤٨٠٠٠ ريال
الفايبر ليزر سعرها يختلف حسب القوة مثال ١٠٠٠ واط = ١٣٩٠٠٠ ريال

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s