طباعة سبليميشن والورق المناسب

طباعة سبليميشن والورق المناسب

التعريف العلمي طباعة سبليميشن : “انتقال المادة مباشرة من الحالة الصلبة إلى الحالة الغازية ، دون المرور بالمرحلة السائلة الوسيطة.” لذلك قررنا استخدام تعريفنا الخاص للتسامي لأنه يتعلق بتخصيص الملابس ، وعناصر الهدايا ، والكثير من المنتجات الرائعة الأخرى: يقوم السبليمشن بطباعة النقل باستخدام نظام الكبس الحراري الخاص بك ، ثم الضغط الحراري على ذلك الانتقال إلى شيء ما من أجل التخصيص الدائم مع صور بجودة الصور بألوان كاملة وحيوية.

تستخدم مكبس حراري حبرًا خاصًا يتحول إلى صبغة غاز عند تسخينها. من الناحية المثالية ، سيكون مصدر الحرارة هذا عبارة عن مكبس حراري عالي الجودة. يتم بعد ذلك ضغط صبغة الغاز الساخن هذه على سطح العنصر المتخصص الخاص بك ، ويشار إليه على أنه طبقة سفلية أو فراغ السبليمشن . ما يميز هذه العملية هو أنك تقوم بصبغ سطح الركيزة الخاصة بك ، وبالتالي فإن التخصيص دائم! عمليات النقل طباعة سبليميشن هي بعض من أطول عمليات النقل التي تدوم هناك. على سبيل المثال ، أكواب القهوة آمنة تمامًا لغسالة الصحون وغالبًا ما يكون نقلها أطول من الكوب نفسه.

من أجل العمل مع السبلمشن ، يجب أن تكون ركائزك مغطاة بشكل خاص بغشاء بولي رقيق من أجل التفاعل مع الصبغة بشكل صحيح. بعض العناصر مصنوعة من مواد “بولي” ، مثل القمصان المصنوعة من البوليستر (بولي إيثيلين تيريفثاليت) أو بعض المواد البلاستيكية المصنوعة من بولي كلوريد الفينيل (كلوريد البوليفينيل). يحتوي Glitter HTV على خصائص “بولي” معينة تسمح له سبليمشن . المنتجات الطبيعية مثل القطن ليست جيدة في التمسك بصبغة سبليمشن، لذلك لا يمكنك استخدام مزيج القطن أو القطن مع محتوى بولي منخفض. وبالمثل ، فإن الأكواب غير المعالجة مثل تلك التي تجدها في شجرة الدولار لا يمكن تسامتها. بشكل عام ، يجب عليك استخدام العناصر التي يتم تسويقها على وجه التحديد على أنها “سبليمشن”. هذا يضمن لك عدم إضاعة المال على الفراغات التي لا يمكن تخصيصها.

“هل أحتاج حقًا إلى مكبس حراري؟” هو سؤال شائع جدًا نحصل عليه والإجابة نعم وإليك السبب: يعد الضغط والحرارة أحد أكبر مفاتيح النقل المثالي. إذا كنت تستخدم مكواة ، فهذا مستحيل عمليا. باستخدام مكبس حراري ، يمكنك تطبيق ضغط وتطبيقات حرارية متساوية ومتسقة. عادةً ، نوصي باستخدام مكبس حراري متأرجح بعيدًا للتسامي. تعمل الحركة الرأسية لعنصر التسخين على تسهيل ضغط العناصر السميكة والصلبة وتوفر توزيعًا متساويًا للضغط. هذا صحيح بشكل خاص مع العناصر 3/8 “-1/2” أو أكثر سمكًا. ومع ذلك ، فإن الضغط الحراري على غرار صدفي الصدفة سيعمل بشكل جيد تمامًا لكل شيء آخر تقريبًا.

والآن بعد أن عرفنا ماهية السبليمشن، حان الوقت للتعرف على ما تحتاجه لتبدأ في التسامي من أجل هوايتك أو عملك الصغير أو مؤسسة الهدايا المخصصة!

تم تصميم أوراق TexPrint DT Heavy و DT Light لأنواع معينة من الحبر ، ولكنها متوافقة مع أي طابعة سبليميشن . ولكن كيف بالضبط يتعامل الاثنان مع بعضهما البعض؟ يقارن منشور المدونة والفيديو هذا بين الورقتين المستخدمتين في طابعة Sawgrass SG ، بالإضافة إلى كيفية تفاعلهما مع صور معينة وفراغات السبليميشن.

هناك خياران شائعان لورق سبليمشن هما TexPrint DT Heavy و DT Light (حاليًا XPHR) من ورق Beaver. بينما تم تحسين كلتا الورقتين لأنظمة وأحبار طابعة تسامي معينة ، فإن كل منهما آمن للاستخدام على أي طابعة تسامي – بغض النظر عن نوع الحبر. ومع ذلك ، فإن نتائجهم في طباعة أنواع معينة من الصور تختلف من ورقة إلى أخرى. بناءً على نتائجنا باستخدام طابعة Sawgrass مع حبر Sublijet ، يطلق TexPrint DT Light صبغة تسامي الغاز على ركائز أكثر من DT Heavy. وكما سترى أدناه ، فإن لهذا تأثيرات مختلفة على المنتج النهائي.

مقارنة لوحة صور ChromaLuxe

لقد أعددنا بعض الركائز المطبقة مع هذه الأوراق لإظهار كيفية تفاعل كل ورقة على وجه التحديد مع نوع معين من الصور النابضة بالحياة. سنبدأ بلوحين من الألومونيوم ChromaLuxe مقاس 5 × 7 بوصة ، يتم تطبيق كل واحدة بنفس الصورة على كل ورقة من ورق TexPrint. لاحظ كيف يظهر الطفلان في الصورة بدرجات ألوان طبيعية أكثر على TexPrint DT Heavy. بينما يبدو DT Light لائقًا بشكل عام ، فإن الصورة تبدو مشبعة قليلاً.

مقارنة تي شيرت بوليستر 100٪

بعد ذلك ، سنقوم بتطبيق رسم رسومي صغير على تي شيرت أبيض بوليستر 100٪. حيوية الألوان الداكنة تكون أقوى بكثير في DT Light ، على الرغم من أن DT Heavy تبدو قريبة إلى حد ما.

11oz مقارنة الاكواب

أكواب السيراميك الممتازة بحجم 11 أونصة مع صورة عطلة واسعة. من الجدير بالذكر أن الفرق بين DT Heavy و DT Light أكثر وضوحًا على الأكواب منه على الركائز المسطحة. ولكن كما ترى ، تقدم كل ورقة مستوى تشبع اللون الخاص بها.

استنتاج

عند استخدامها مع Sawgrass وطابعات التسامي المماثلة ، ستنتج TexPrint DT Heavy منتجات تامة الصنع تمثل عن كثب عملك الفني الأصلي ، والذي يُفضل عادةً للصور الفوتوغرافية. يعمل TexPrint DT Light على تحسين التباين والتشبع في صورك ، الأمر الذي يمكن أن يجعل رسومات جريئة وملونة تبرز حقًا. من حيث نوع ورق TexPrint الذي يجب استخدامه ، سيعتمد هذا في النهاية على نوع الصور أو الرسومات التي تطبعها أكثر من غيرها ، والشكل العام الذي ترغب في تحقيقه.

للتواصل على الرقم 0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s