ختامة تاريخ صلاحية ليزر

ختامة تاريخ صلاحية ليزر

5 مفاهيم خاطئة شائعة حول طابعات الحبر اليدوية


منذ إدخال طابعات نفث الحبر المحمولة ، نشأت العديد من الأساطير حول استخدامها ، والأجهزة ، والقدرات والميزات التي تمتلكها بالفعل. إن تعدد استخدامات هذه الأجهزة يميزها عن أنظمة الوسم الأخرى ، خاصة تلك المستخدمة في أقسام الإنتاج أو التعبئة. على الرغم من وجودها باستمرار في السوق ، إلا أن خصائصها لا تزال غير واضحة وتحتاج في بعض الأحيان إلى شرح. سنحاول تبديد المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول هذه المعدات اليدوية!

السطح الذي أحتاج إلى الطباعة عليه ليس أملسًا ، لذلك ليس من الممكن استخدام حبر يدوي عليه
كثيرا ما يتم سؤالنا عن هذا الأمر. لا شيء أوضح من الحقيقة! يتم تزويد الطابعات النافثة للحبر المحمولة بآلية تسمح لها بعمل طباعة دقيقة للغاية على الأشياء والمنتجات المنحنية أو التي تحتوي على مناطق غير منتظمة.

مصممة خصيصًا لهذا الغرض ، يمكن استخدامها على الخشب غير المعالج ، أو الكرتون المموج ، أو الأجزاء المعدنية المنحنية أو المنحنية ، أو رقائق الطعام المرنة المشوهة. استخدم عملاؤنا أيضًا آلات REINER على البراميل والأخشاب الخام. لمزيد من الأمثلة ، اقرأ قسم دراسات الحالة الخاص بنا واطلع على صفحة الشركة للحصول على الشهادات. بينما تحتاج أنظمة وضع العلامات المضمنة إلى تعديلات جدية ودعم فني معقد لتشغيل أجزاء الإنتاج الكبيرة ، فقد يتم التحايل على ذلك باستخدام الأجهزة المحمولة.

حجم الإنتاج الخاص بي كبير جدًا بالنسبة لطابعة الحبر اليدوية
هناك أسطورة أخرى تتعلق بالطائرات النافثة للحبر المحمولة وهي أنها قد لا تتعامل مع نطاقات الإنتاج الكبيرة. يحاول المنتجون والرازمون استخدام المعدات الأكثر فعالية من حيث التكلفة والسرعة – وهذا واضح.

في عالم الأعمال سريع الخطى ، يكون الوقت دائمًا هو المال!

يمكن للطابعات النافثة للحبر المحمولة بواسطة REINER أن تكون سريعة جدًا وإذا كانت آلية ، فيمكنها تمييز أكثر من 3600 عنصر في الساعة (بسرعة 0.6 ثانية لبصمة واحدة) ، اعتمادًا على كمية المعلومات التي يجب وضعها على السطح. في الوقت نفسه ، توفر إمكانية تشغيل وتأخير خارجي ، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

يجب على الطابعة لمس المقالة أو الورقة لطباعتها بكفاءة
هذا ليس صحيحا! يتم تشكيل بعض المنتجات بطريقة تجعل من الصعب أو حتى من المستحيل على الطابعة لمسها (أو عناصرها) ، ولكنها لا تمنعها من وضع العلامات بشكل فعال. في بعض الأحيان يكون من الصعب وضع الآلة في مقدمة المقال (مثال جيد هو البيض على حزام ناقل) ، وبعضها يتطلب مساحة أكبر من أجل الحفاظ على سطحها الحساس. هذا هو المكان الذي يمكن فيه تطبيق Inkjet. يمكن استخدامه من زوايا متعددة ، دون فقدان المعلومات وجودة الطباعة حتى مسافة 10 مم.

يمكن أن تؤدي درجات الحرارة التي سأستخدم فيها الطابعة إلى تلف الجهاز
غالبًا ما يشعر عملاؤنا بالقلق من أن الطابعة النافثة للحبر المحمولة قد لا تعمل بشكل صحيح في ظروف التشغيل الخاصة بهم بسبب درجات الحرارة القصوى (إما عالية جدًا أو منخفضة جدًا). المخابز ومخازن التبريد مثال جيد هنا. لحسن الحظ ، فإن الطابعات صلبة للغاية ومرنة ويمكنها تحمل درجات حرارة تتراوح من -12 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية.

رينر 940
غالبًا ما يشعر عملاؤنا بالقلق من أن الطابعة النافثة للحبر المحمولة قد لا تعمل بشكل صحيح في ظروف التشغيل الخاصة بهم بسبب درجات الحرارة القصوى (إما عالية جدًا أو منخفضة جدًا). المخابز ومخازن التبريد مثال جيد هنا. لحسن الحظ ، فإن الطابعات صلبة للغاية ومرنة ويمكنها تحمل درجات حرارة تتراوح من -12 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية.

للتواصل والاستفسار على الرقم

0583623666

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s