كيف تختار طابعات ثلاثية الأبعاد؟

كيف تختار طابعات ثلاثية الأبعاد؟

كيف تختار بين عمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد؟

هل تعلم  أن إمكانيات الطباعة ثلاثية الأبعاد لا نهاية لها وأن اختيار العملية المناسبة والمواد المناسبة يمكن أن يساعدك حقًا على تحسين منتجاتك وعملية التصنيع الخاصة بك.

ولكن لهذا ، سيتعين عليك اتخاذ القرار الصحيح ، وإلا ، فإن استخدامك للتصنيع المضاف يمكن أن يكون له نتائج عكسية بدلاً من أن يكون خطوة حقيقية لتغيير اللعبة لعملك. فيما يلي أفضل النصائح التي نقدمها لمساعدتك في الاختيار من بين جميع عمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد!

اختيار مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد الصحيحة

إن الرغبة في استخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أمر جيد ، ولكن أولاً ، عليك أن تحدد بشكل ملموس ما هو المشروع الذي تريد صنعه وما هي خصوصيات الأجزاء التي تحتاجها. إننا نراها كل يوم من خلال خدمة الطباعة ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت ، حيث يرسل عملاؤنا ملفات ومشاريع ثلاثية الأبعاد مختلفة حقًا للعديد من الصناعات المختلفة. من الهندسة المعمارية إلى الهندسة الطبية والميكانيكية ، سيكون لكل مشروع متطلباته الخاصة. لجميع هذه المشاريع ، سيتم اختيار مادة محددة.

أثناء استخدام التصنيع المضاف ، سيكون لديك الخيار بين العديد من مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد ، من البلاستيك إلى الراتنج ، أو المعدن. لكن ضع في اعتبارك أن هناك مجموعة واسعة من المواد البلاستيكية أو الراتنجات أو المعادن المختلفة ، ذات الخصائص التقنية المختلفة. علاوة على ذلك ، لا توجد مواد بلاستيكية مختلفة فحسب ، بل توجد أيضًا عمليات مختلفة وأحيانًا عمليات مختلفة لنفس المادة! هذا هو المكان الذي يمكن أن يصبح معقدا لاتخاذ الخيار الصحيح.

للتواصل والاستفسار على الرقم 0583623666

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s