مكائن الاكسسوارات والمجوهرات

المميزات التقنية لـ ماكينة حفر المعادن

الميزات التقنية لـ ماكينة حفر المعادن ذات الرأس الماسي

تطبيقات النقش باستخدام الرأس الأماسي هي عموما النوع الأكثر شيوعا من النقش المعدنية. الحفر بواسطة الرأس الألماسي يمكن أن يتم على أي نوع من المعادن. سوف تعطيك ليونة المعدن (مثل الألومنيوم)  نقش أعمق عند استخدام أداة الماس. عند الانتقال إلى مواد أصعب مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، سوف تحصل بالتأكيد أيضاً على علامة جميلة. ومع ذلك، فإنه لن يكون عميقا تماما.

وعادة ما يتم النقش لوحات معدنية بواسطة ماكينة حفر المعادن مع أي من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. حامل رأس آلة الحفر المعدنية هو  الذي يعطي المستخدم القدرة على وضع المزيد من الضغط على المغزل، مما يتيح لك نقش أعمق عند القيام بأي نوع من النقش المعدني أكثر صلابة. هذا النوع من النقش المعدني هو أسهل نوع طالما كنت تستخدم أداة الماس مع مستشعر القرب. ما يعنيه هذا هو أنه يوجد أي أداة مستخدمة لتحديد عمق، منذ مستشعر القرب ينشط مرة واحدة أداة الماس يجعل الاتصال مع المعدن يجري محفورة.

المعادن الأكثر شعبية المستخدمة مع أداة الماس لماكينة حفر المعادن هي الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والنحاس الأصفر. وفيما يلي بضع نقاط رئيسية على الماس النقش المعادن آلات الحفر:

– أداة الماس لا تتطلب تحديد يدوي للعمق.
– أداة الماس يمنحك عمر افتراضي للرأس أطول بكثير.
– مواد أكثر نعومة مثل نقوش الألمنيوم أعمق من مادة أقسى مثل الفولاذ المقاوم للصدأ. ومع ذلك، بغض النظر عن المواد التي تستخدمها، فإن العلامة الناتجة سوف تكون علامة دائمة نظيفة جدا.
– يتم دائما إجراء لوحة نقش متسلسلة باستخدام أداة من الماس بغض النظر عن نوع المعدن المستخدم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s